بلا هوية

قريبا جدا، وبعد حوالي ثلاثة شهور من الآن سوف اصبح بلا هوية. وأنا حاليا بنصف هوية فقط حيث يقبل البعض ببطاقة ورقية مهترئة هي كل ما أملك. ويرفض البعض التعامل بهامقترحين اقتراحا منطقيا جدا “ماتروح تعمل رقم قومي”.

حتى الآن لم يحدث أن استوقفني شخص في الشارع سائلا “فين بطاقتك” فأنا داخل سيارتي. وان حدث فأنا على الأقل أحمل هذه الورقة التي قد تتحول الى رماد اذا “عطس” فيها أحد. ولكن ماذا سيحدث مع نهاية العام؟ لقد تم تأجيل الجلسة الخاصة بقضية تسجيل البهائية في خانة الديانة الى العشرين من شهر نوفمبر. ماذا بعد ذلك؟ الله أعلم!

This entry was posted in قلق.

5 comments on “بلا هوية

  1. Bilo قال:

    The government will need to take the bull-by-the-horn and act on this matter as soon as possible. It cannot ignore this serious issue any longer…it will not just go away…even if they bey-tanneshom…it will not work this time!

  2. انا انصح الذين بعتنقون ما تسمى البهائية بالاتى
    ان يكونوا ملحدين افضل من هذه الديان
    او يعيشوا بلا هاويه مثلهم مثل العربان زمان فى مصر وهذا افضل لهم بكثير

  3. غير معروف قال:

    انا اسمى امير على فكره انا مليش فى النت كتير لانى معايا اوله اعدادى فانا عايز انضم ليكم وده رقمى وانا كلمت قبل كده واحد اسمه سامح بس تليفونى ضاع وده رقمى 01110787445 ارجو الاتصال وشكرا

أضف تعليقاً

